منتدى عبد الله أحمد عنان
اهلا وسهلا بك بالمنتدى

منتدى عبد الله أحمد عنان
اهلا وسهلا بك بالمنتدى

منتدى عبد الله أحمد عنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عبد الله أحمد عناندخول

أهلاً وسهلاً بكم في المنتدى المتواضع. أحب الأصدقاء والتعارف -أدخل واعطى رأيك وأضف ما تحب ولا تتردد.

descriptionلجميع التربوييين نرجو التعليق بس الصراحة ذكريات حلوه Emptyلجميع التربوييين نرجو التعليق بس الصراحة ذكريات حلوه

more_horiz
اي شخص مولود بعد 1410 هـ لن يفهم

لجميع التربوييين نرجو التعليق

بس الصراحة ذكريات حلوه

في  قديم الزمان وحتى وقتنا الحاضر في السعودية كان اي واحد يقدر يألف قصه او يكتب نشيده تكتب في المنهج ويسوي اي شيي على كيفه
الظاهر اول حتى البنشري يكتب قصص الشرهة على وزارة المغـــارف

والدليل
  الدروس الغبيه اللي تحت ...

لجميع التربوييين نرجو التعليق بس الصراحة ذكريات حلوه 3b4cdd10b6
لا لها معنى ..ولا طعم ولا رائحه ولا حتى لون ...  لا والمشكلة كانوا المدرسين متحمسين مع الدرس ويحمسون بعد وعلى بالهم أنهم منجزين بعد  

هذه مقتطفات من منهج الهجاء اللي  درسوه شبابنا  وانا اقول ليه تخرجنا  دلوخ !!  
بس الله ستر

والله مو الرجل غبي .. أللي كتبها هو الغبي ..

والا هذا درس بالله ؟
حلوه ... اقرا النشيد وفي الأخير ارسم( قطه) طيب كان قال ارسم هر علشان ما يلخبط البزر ..

لجميع التربوييين نرجو التعليق بس الصراحة ذكريات حلوه 00dc3056d1

اين اداعب هري ذي هي اللي ذبحتني انا ....
زبدة الكلام انا نجحنا ..بس يبغى يعبي الصفحة وياخد المقسوم ..

لجميع التربوييين نرجو التعليق بس الصراحة ذكريات حلوه 45a1183f87
بصراحة ماعرف وش أعلق على هذا الموضوع كل تعبيرات الغباء والسخافة متجمعة في هذا الموضوع
لكن الحمد لله أننا طلعنا كذا ماودونا حديقة حيوانات من ورى هذا التعليم المتخلف
في الخارج إلي في سننا ذاك الوقت أصبحوا يصنعون ألعاب ويدرسون عن طريق النت وحنا باقي نجحنا ونجحنا

. والكارثة كانوا يدرسونابس  ناس أنذال ...
والواحد منهم نفسه في راس خشمة ويضرب ضرب الله لايوريكم
والآباء فرحانين يقولون لهم .... لكم الحم ولنا العظم
المشكلة الواحد منا مصعلك مافيه 50 جرام لحم.
بس للأمانه كانت سنين حلوه على المعيشه الي كنا فيها تطلع من المدرسه وعلى رعي الغنم ماتجي البيت
الا ونت طفيان لا ودروسك معك تذاكر وتحل الواجب ونت مع الغنم سنين مرة ومادري عن الأيام

يووووووووووووووووووووووووه ياخايف ومتوحش ياهي ايام والله انك قلّبت علينا المواجع وكمان ذكرتنا بحاجات لن تعود وهي من اعذب ما في الماضي يعني مشاعر مختلطه . بس تصدق انا كنت متأثر بتسريحة  شعر الولد اللي بدرس ناجحون في مادة القراءة كنت لابس ثوب اخوي اللي اكبر مني وكانت اكمام الثوب فيها كبنه عشان تصير على مقاسي . الله يرحم والديك ياشيخ

descriptionلجميع التربوييين نرجو التعليق بس الصراحة ذكريات حلوه Emptyرد: لجميع التربوييين نرجو التعليق بس الصراحة ذكريات حلوه

more_horiz
موضوع يستحق القراءة

descriptionلجميع التربوييين نرجو التعليق بس الصراحة ذكريات حلوه Emptyرد: لجميع التربوييين نرجو التعليق بس الصراحة ذكريات حلوه

more_horiz
فعلا موضوع ممتاز
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد